Blizzard تلغي معرضها BlizzCon 2021

Blizzard تلغي معرضها BlizzCon 2021

Blizzard تلغي معرضها BlizzCon 2021

ما بين تزايد أعداد المواطنين الِأمريكيين الذين تلقوا التطعيم وقابلية عقد مؤتمر BlizzCon في النصف الثاني من العام، توقع اللاعبين من مؤتمر Blizzard أن يعود بصورته الفيزيائية في نوفمبر. لكن للأسف، تلك ليست القضية.

 

إلغاء مؤتمر BlizzCon الفيزيائي للسنة الثانية على التوالي

نشرت Saralyn Smith، المنتج التنفيذي لـ BlizzCon، منشورًا على الموقع الرسمي للمؤتمر توضح فيه أنه لن يكون هناك مؤتمر فيزيائي لـ BlizzCon هذا العام.

كتبت أن الإعداد للمؤتمر الفيزيائي هي "مشكلة ملحمية ومعقدة،" ليس فقط لـ Blizzard، بل لجميع الناس والشركات المشاركة أيضًا.

ليست الأخبار برمتها سيئة، حيث أعلنت عن حدث عالمي أخر يتم التخطيط له للعام 2022.

في فبراير الماضي، عُقد BlizzCon افتراضيًا للمرة الأولى مع "BlizzConline،" ويبدو حدث 2022 متشابهًا جدًا معه، لكن دون تجمعات ملموسة إضافية. سوف يتم عرض المزيد من التفاصيل في موعد أخر.

ما هو BlizzCon؟

BlizzCon هو مؤتمر سنوي للاعبين تستضيفه Blizzard Entertainment للتسويق لمنتجاتها الأكبر. كان المؤتمر في صورته الفيزيائية يُعقد كل عام في مركز المؤتمرات بمدينة آناهايم، كاليفورنيا (مقر Blizzard قريب من نفس المنطقة).

في بعض الأحيان، وبالإضافة إلى إعلانات Blizzard المتعلقة بالألعاب، استعراض الألعاب وتجربتها، الأسئلة والأجوبة، ومسابقات الملابس "الكوسبلاي،" سوف يكون هناك أيضًا عرضًا موسيقيًا.ويختتم المؤتمر بفرق مثل Foo Fighters، Tenacious D، و Blink-182.

BlizzCon ليست متضاربة مع Blizzard Worldwide Invitational، والتي هي بطبيعة الحال منفصلة لكنَّها مشابهة وتعقد خارج الولايات المتحدة منذ 2004 إلى 2008.

 

ما هي Blizzard Entertainment؟

Blizzard Entertainment, Inc. هي شركة أمريكية لتطوير ونشر العاب الفيديو والمعروفة بلعبة أداء الأدوار متعددة اللاعبين على الشبكة World of Warcraft. تتضمن عناوين أخرى مشهورة وأوسع نجاحًا مثل Diablo، Starcraft، و Overwatch.

 

مؤتمر أخر قد تأثر بالجائحة

أجبرت جائحة COVID-19 عددًا من المنظمين على جعل مؤتمرات اللعب الخاصة بها رقمية، أو إلغاؤها بالكامل.حيث عُقد مؤتمر E3 لهذا العام بشكل رقمي بالكامل، بجانب مؤتمر EA Play لهذا العام، وهي نسخة Electronic Arts من BlizzCon.

نأمل أن لا يستمر الوضع كثيرًا. فوفقًا لموقع Our World in Data، 40% من الأمريكان قد تطعموا بالكامل. الأمور بدأت تعود ببطء لسابق عهدها مجددًا، فقط علينا أن نتحلى بقليل من الصبر.

 

 

المصدر: https://www.makeuseof.com/blizzard-cancels-blizzcon-2021/